يقدم YouTube اقتراحات ذكية للأشخاص الأغبياء الذين لا يستطيعون حمل هواتفهم بشكل جيد

مواضيع مفضلة

اعلان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

يقدم YouTube اقتراحات ذكية للأشخاص الأغبياء الذين لا يستطيعون حمل هواتفهم بشكل جيد

 




يُعد YouTube أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم ، لذلك كلما قامت الشركة بإجراء تغيير طفيف ، يلاحظ الناس ذلك. كان الإعلان عن مقتل أربع ميزات تتمحور حول قائمة التشغيل الشهر الماضي محبطًا بعض الشيء ، لكن الخطوة الأخيرة على YouTube لا تقضي على الميزات القديمة - بل إنها تضفي الحياة على مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة المفيدة ، بما في ذلك عناصر تحكم مبسطة في المشغل وإمكانية الوصول إليها بشكل أكبر زر التسميات التوضيحية.



في منشور مدونة اليوم ، قام YouTube بتفصيل التحديثات الأخيرة التي تجعل مشاهدة الفيديو أسهل من أي وقت مضى ، بالإضافة إلى بعض الحكايات الجديدة حقًا للتشغيل. تم "تبسيط" صفحة تشغيل الفيديو باستخدام زر تسميات توضيحية يسهل الوصول إليه ( بعد التخلص من التسميات التوضيحية التي يحركها المجتمع ) ومفتاح تبديل التشغيل التلقائي مباشرةً من عناصر التحكم في الفيديو. (هل يواصل أي شخص التشغيل التلقائي بالفعل؟) تقول الشركة إن بعض الأزرار يتم إعادة ترتيبها أيضًا لتبسيط التصميم ، ويتم تغيير عناصر التحكم لتبدو بطريقة ما "أكثر سرعة". ¯ \ _ (ツ) _ / ¯

الترجمة والشرح ليست سوى نقرة واحدة الآن.

أعلن موقع YouTube أيضًا أن التمرير السريع على مقطع فيديو سيؤدي إلى وضعه في وضع ملء الشاشة وسيؤدي التمرير لأسفل إلى الخروج من وضع ملء الشاشة. من المفترض أن هذه الإيماءات تم طرحها على نسخة الويب في وقت سابق من هذا العام ، ولكن لا يبدو أننا نجعلها تعمل حتى الآن - ربما قررت Google طرح الإيماءات على نطاق أوسع بدءًا من اليوم.



اقتراح ذكي (أساسي للغاية) قيد التنفيذ.

يتم أيضًا طرح الإجراءات المقترحة التي تحث المستخدمين على القيام بأشياء مثل تدوير أجهزتهم خارج الوضع الرأسي أو استخدام وضع VR عندما يكتشف YouTube أنه سيعزز التجربة. تخطط الشركة لتوسيع الإجراءات المقترحة في المستقبل ، لذلك سيكون من الرائع رؤية كيف تتطور هذه الميزة بمرور الوقت. ركزت Google على الحوسبة المحيطة التي تجعل التكنولوجيا أكثر سلاسة مؤخرًا ، ويبدو أن هذه هي أحدث خطوة على هذا الطريق.


لا تعرف أبدًا متى ستبدأ هذه الميزات الجديدة في الظهور بسبب حب Google للتطبيقات من جانب الخادم ، ولكن تأكد من تنزيل أحدث إصدار من تطبيق YouTube من APK Mirror أو متجر Play حتى لا تفوتك الفرصة.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف

#zbwid-6e7fc089