برنامج ByClck Downloader 2.3.23 مع الكراك

مواضيع مفضلة

اعلان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الثلاثاء، 8 فبراير 2022

برنامج ByClck Downloader 2.3.23 مع الكراك



ملخص  DownloaderByClick 


 By Click Downloader Full Version 
هي أداة برمجية خفيفة الوزن ومباشرة تم إنشاؤها لتكون بمثابة أبسط وسيلة ممكنة لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب الشهيرة ، والتي تتطلب ضغط زر واحد فقط لإنجاز المهمة.

استخدام واضح وبديهي

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم مزدحمة قليلاً ويمكن الوصول إليها ، مما يسمح لك بتخصيص معلمات التشغيل الأكثر أهمية من النافذة الرئيسية.

على هذا النحو ، يمكنك بسهولة تحديد مجلد الإخراج والتنسيق ، ثم البدء في التقاط الأفلام أو الأغاني من الإنترنت ، مما يتيح لك مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالويب.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من الويب بجهد ضئيل أو بدون مجهود

بشكل افتراضي ، يكتشف YouTube By-Click تلقائيًا عندما تشاهد مقطع فيديو في متصفحك ، على أحد مواقع الويب المدعومة ، مثل Facebook أو Vimeo أو YouTube أو DailyMotion ويعرض مربع حوار منبثق يتيح لك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتيح لك البرنامج تحديد الجودة ("أفضل" ، "عادي" ، "مخصص") ، تنسيق الإخراج المفضل ، سواء كان فيديو (MP4 ، FLV ، AVI ، WEBM ، 3GP ، WMV) أو الصوت (MP3 أو WAV) ، بالإضافة إلى مجلد الوجهة ، بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة بمجرد اكتمال العمليةبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك فتحها في مشغل الوسائط الافتراضي الخاص بك بضغطة واحدة على زر "تشغيل".

ومع ذلك ، يمكن تعطيل ميزة "الاكتشاف التلقائي" ، إذا لم يكن لديك أي فائدة لها ، أو تعديلها لتناسب احتياجاتك ، من قسم "الخيارات" في YouTube By-Click. من هذا الموقع نفسه ، يمكنك تسجيل الدخول إلى أحد حساباتك لتتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة التي يتعذر الوصول إليها بأي طريقة أخرى.

مدير تنزيل مفيد لمواقع استضافة الوسائط الشهيرة

في الختام ، يعد YouTube-By Click تطبيقًا مفيدًا وسهل الفهم يمكنه مساعدتك بنجاح في انتزاع جميع الوسائط المفضلة لديك من الويب ، سواء كان ذلك في شكل ملفات صوتية أو ملفات فيديو.

كيفية التثبيت والكراك:

1.      قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات مؤقتًا حتى يتم تثبيت التصحيح إذا لزم الأمر (في الغالب ليس هناك حاجة)

2.      تثبيت “ByClickDownloader-Setup.exe”

3.      أغلق ByClickDownloader إذا تم فتحه

4.      استخراج "by.click.downloader.2.xx-patch.zip" (كلمة المرور هي: 123)

5.      قم بتشغيل "by.click.downloader.2.xx-patch.exe" وانقر فوق الزر "تصحيح"

6.      فعله!!! يتمتع!!!

رابط التحميل

مثبت ByClickDownloader

ByClickDownloader الكراك (الرابط 1) | برنامج ByClickDownloader Crack (رابط 2)

 

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف

#zbwid-6e7fc089