تطلق شركتا آي بي إم وجامعة كولومبيا شركتين جديدتين لمسرع البدء في الصين

مواضيع مفضلة

اعلان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

تطلق شركتا آي بي إم وجامعة كولومبيا شركتين جديدتين لمسرع البدء في الصين

 

تطلق جامعة كولومبيا للأبحاث والابتكار ، بالشراكة مع مركز بلوكاسين التابع لشركة آي بي إم ، اثنين من المسرّعات التي تركز على تطوير الأعمال المستدامة في بلوكاخيان.

في 19 نوفمبر ، 2018 ، أعلنت جامعة كولومبيا وشركة آي بي إم أنها ستقدم اثنين من مسرعات Startup Blockacin كمكونات رئيسية لمركز الأبحاث والتعليم والابتكار في Blocchin Technology و Transparency Data.

وتوفر مراكز التسريع هذه إمكانية الوصول إلى الأصول والمعرفة والدعم إلى 20 من منظمي المشاريع ومؤسسي الشبكات المتميزة في جميع أنحاء العالم ، لتمكين الشركات المانعة من النهاية إلى النهاية أو الشبكات الرائدة من أجل إنشاء مستويات تنظيمية.

يسرع IBM Blockscreen Accelerator التطور العالمي لعشر شركات أكثر تقدمًا ، وسيركز على بناء شبكة أعمال تجارية وقاعدة مستخدمين لحلولهم الكبيرة. يقول David Post ، الرئيس التنفيذي لـ Blockcreen IBM Accelerator :

يبدو أن ميزات وتطبيقات تقنية Blockscreen لا حصر لها. شاهدنا المواهب الفنية في محاولة لبناء تطبيقات رائدة.

نعتقد أن الحصار أمر لا مفر منه. لكن بحر التغيير الرئيسي يتطلب التخصص والتكنولوجيا. يساعد تعاون IBM و Columbia مع المؤسسين الذين يبدؤون في إنشاء الشبكات على مستوى المؤسسات أو الوسطاء في دفع ابتكارات blocchin.

من ناحية أخرى ، ستقدم شركة كولومبيا بلوكاد مسرع الأدوات والخبرات اللازمة لإنشاء الشركات الناشئة المحظورة لعشر شركات التي هي في طور التطوير. طالما حافظ رجال الأعمال على علاقتهم بجامعة كولومبيا أو أي جامعة أخرى في نيويورك ، فإنهم سيحصلون على جميع التسهيلات.

ساكيشي راو ، الرئيس التنفيذي لشركة بلوكاسين Accelerator في جامعة كولومبيا:

تستفيد الفرق الأساسية أو المتنامية من التكنولوجيا والخبرات وشبكات IBM ، وفي الوقت نفسه ، تساهم جامعة كولومبيا أيضًا في هذه العملية من خلال الأبحاث المبتكرةوفرق الحصص والشفافية المتخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد هذه الفرق أيضًا من المجتمعات المتنامية في نيويورك بلوكاكويناس.

ما وراء تكنولوجيا Blockacin: تطوير الأعمال المستدامة

بعض المرافق الأخرى أن اثنين من برنامج مسرع سوف تكون متاحة للفرق والمؤسسات التجارية سهم، وتشمل مساعدة من شبكة متخصصة من فرق الدعم التقني والأعمال ورش العمل IBM، والوصول إلى مجتمع البحوث الاتصالات في جامعة كولومبيا، طلاب المشاركين المحتملين والتكنولوجيا المتفوقة IBM سحابة . جزء من برنامج التسريع هو مساعدة رواد الأعمال على استكشاف أفضل الممارسات لبناء شبكات الحصار الآمنة والمستقرة ونظمها الإيكولوجية. وبهذه الطريقة ، ستساعد IBM و Columbia University وغيرهم من المعلمين الأكاديميين والتقنيين ورجال الأعمال رواد الأعمال.
ومن المتوقع أن تبدأ كل من برامج المسرع أعمالها في الربع الأول من عام 2019 ، على الرغم من أن آي بي إم قد بدأت في الربط الشبكي للمرشحين. بما أن الفرق النهائية مدعوة من قبل الشركات المسرّعة ، فيجب على الشركات طلب المشورة من المستثمرين أو العملاء أو ممثلي IBM.
عند الانتهاء من برنامجي التسريع ، ستقرر شركة IBM الشراكة الاستراتيجية مع الشركات المذكورة أعلاه ، وإلا فإنها ستستمر في تطوير المفاهيم المقدمة في جميع البرامج.   

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف

#zbwid-6e7fc089