تنزيل Android Fastboot Reset Tool

مواضيع مفضلة

اعلان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020

تنزيل Android Fastboot Reset Tool


أداة تخطي حساب قوقل Fastboot Frp Tool V1.2 بوضع الفاست بوت

إذا تمت إعادة تعيين إعدادات المصنع لهاتف Android الخاص بك ولم تتذكر حساب Google الخاص بك الذي كان موجودًا مسبقًا على هاتف MediaTek ، فهذه إرشادات خطوة بخطوة لإزالة قفل FRP ، ما عليك سوى تنزيل Android Fastboot Reset Tool ، واتبع الخطوات البسيطة وأنت سيتمكن من إزالة حساب Gmail المنسي من جهازك.


يمكنك الآن تجاوز FRP على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android دون أي مشاكل. إذا كان لديك جهاز Android به رسالة قفل FRP ، فسيوفر لك أداة رائعة لتجاوز أمان Android هذا. لذا يمكنك اتباع هذا الدليل وتنزيل Android Fastboot Reset Tool لإزالة FRP Lock تجاوز حساب GMAIL على أي جهاز يعمل بنظام Android باستخدام Android Fastboot Reset Tool.


تنزيل أداة Android FRP:


هنا يمكنك تنزيل Android FRP Tool لجهاز Android. لقد قمنا أيضًا بإدراج الأجهزة المدعومة التي تعمل بشكل جيد مع أداة إلغاء تأمين Android FRP.

اسم الملف: Android Fastboot Reset Tool V1.2 بواسطة Mohit kkc.rar


الحجم: 488 كو


نظام التشغيل المدعوم: Windows


رابط التحميل: Android FRP Tool V1.2


Android Fastboot Reset Tool يدعم هذا الجهاز فقط: شرائح SPD ومجموعة شرائح Qualcomm و Xiaomi و Motorola و Lenovo و HTC و YUREKA و Micromax و YUFORIA




فقط قم بتنزيل Android Fastboot Reset Tool على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على Android Fastboot Reset Tool V1.2 بواسطة Mohit kkc.exe:



قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر وانقر فوق 1 للتحقق من معلومات جهازك.


ثم اتبع التعليمات وانتهيت! ستتمكن من إزالة التحقق من FRP من أي جهاز يعمل بنظام Android.


إذا واجهت مشكلة FRP ، فيمكنك حلها باستخدام أداة Android FRP ، فهذه أداة عمل على هاتف android ، وهي أداة آمنة لتجاوز قفل Google Factory Reset Protection للوصول إلى هواتفك.


يمكنك أيضًا استخدام Android Fastboot Reset Tool لإزالة قفل النمط الخاص بهواتف Android ، ويمكنك فتح قفل النمط أو قفل رقم التعريف الشخصي الخاص بهاتف Android الخاص بك ، كما يمكنك إزالة حساب Mi ، والدخول إلى وضع EDL ، والدخول إلى وضع التنزيل ، وإلغاء قفل Bootloader وفتح موجه الأمر.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف

#zbwid-6e7fc089