الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ساندر بيتشاي سيشهد أمام الكونجرس يوم 5 ديسمبر

مواضيع مفضلة

اعلان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الخميس، 12 نوفمبر 2020

الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ساندر بيتشاي سيشهد أمام الكونجرس يوم 5 ديسمبر


ستعقد جلسة استماع الكونجرس التي طال انتظارها في سوندار بيتشاي في الخامس من ديسمبر ، حسبما أكدت اللجنة القضائية في مجلس النواب يوم الأربعاء. CNET و اشنطن بوست ذكرت لأول مرة في المظهر. سيرد الرئيس التنفيذي لشركة Google على الأسئلة من اللجنة القضائية التابعة لمجلس النواب في جلسة من المرجح أن تركز على اتهامات التحيز السياسي في نتائج البحث ، بالإضافة إلى محرك بحث "Dragonfly" خاضع للرقابة يقال إن الشركة ستقوم ببنائه للسوق الصينية . لم تستجب Google على الفور لطلب التعليق.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يسافر فيها بيتشاي إلى واشنطن لمعالجة هذه المخاوف ، لكن المرة الأخيرة التي فعل فيها ذلك كانت لقاء خاص مع مشرعين جمهوريين . وعلى النقيض من ذلك ، ستكون جلسة الاستماع هذه علنية ، ودعوة لمزيد من التدقيق من وسائل الإعلام وعامة الناس. واجهت غوغل انتقادات حادة بسبب قرارها رفض دعوة لحضور جلسة استماع علنية في سبتمبر ، حضرها مدير العمليات بوك فيسبوك شيريل ساندبرج ومدير تويتر جاك دورسي. شهد الرئيس التنفيذي لشركة Facebook Mark Zuckerberg لمدة يومين في أبريل.

على عكس جلسات الاستماع السابقة التي ركزت على المخاوف الحقيقية للغاية للتدخل الأجنبي في الانتخابات الأمريكية والحفاظ على خصوصية البيانات ، فإن الأسباب التي أدت إلى بعض هذه الاتهامات الأخيرة زائفة أكثر. في نقاط مختلفة ، اتهم الرئيس ترامب شركة جوجل بقمع الأخبار الإيجابية عن رئاسته من دون تقديم أدلة دامغة ، وعدم الترويج لخطابه الافتتاحي عن حالة الاتحاد ( وهو ما فعله ).

عودة جوجل المحتملة على سوق البحث الصينية قد ولدت الكثير من الانتقادات من البيت الأبيض ، جماعات حقوق الإنسان ، وحتى من الشركة الموظفين الخاصة . ويصف بيكاي خطط شركته في الصين بأنها أولية للغاية ، قائلا إنه "من المهم بالنسبة لنا أن نستكشف ... بالنظر إلى مدى أهمية السوق وعدد المستخدمين هناك".

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف

#zbwid-6e7fc089