مواضيع مفضلة

اعلان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأربعاء، 19 فبراير 2020





كتاب " English for Everyone: English Grammar Guide "


الإنجليزية للجميع: دليل قواعد اللغة الإنجليزية
DK
دليل قواعد اللغة الإنجليزية للدراسة الذاتية يستخدم أساليب تعليمية بصرية مبتكرة لجعل النقاط الأكثر صعوبة سهلة الفهم ، لما يقرب من مليون شخص في الولايات المتحدة يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

مناسبة لمتعلمي اللغة الإنجليزية من جميع المستويات ، من الناطقين بالمتقدمين وحتى المتقدمين من المتحدثين باللغة الإنجليزية الذين يبحثون عن تذكير لنقاط اللغة الأساسية ، اللغة الإنجليزية للجميع: دليل قواعد اللغة الإنجليزية هو وسيلة بديهية لدراسة قواعد اللغة الإنجليزية. توضّح الرسوم التوضيحية الواضحة نقاط التعلم في السياق وتجعلها سهلة التذكر ، والرسومات البسيطة والجمل النموذجية المشروحة تفكك الإنشاءات النحوية ، مما يسهل متابعة النقاط الصعبة.

اللغة الإنجليزية للجميع: يغطي دليل قواعد اللغة الإنجليزية المهارات اللغوية والمفردات والقواعد اللازمة لامتحانات اللغة الإنجليزية العالمية الرئيسية ، بما في ذلك اختبار TOEFL. تتم ممارسة جميع عمليات التعلم عبر تمارين التحدث والاستماع والقراءة والكتابة ، وتقديم تحضير مستدير للعمل والسفر والدراسة والامتحانات. قم بتنزيل التطبيق المجاني وتمرين على الإنترنت من خلال تدريبات استماع مجانية على www.dkefe.com.

نظرة عامة على السلسلة: سلسلة اللغة الإنجليزية للجميع تدرس جميع مستويات اللغة الإنجليزية ، من المبتدئين إلى المتقدمين ، إلى متحدثي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. تقدم أساليب التعلم المرئي المبتكرة المهارات اللغوية الأساسية والقواعد والمفردات ، والتي يتم تعزيزها بمجموعة متنوعة من تمارين التحدث والقراءة والكتابة لتسهيل فهم وتعلم اللغة الإنجليزية. زيارة www.dkefe.com لمعرفة المزيد
.
رابط تحميل الكتاب  

المصدر: ZLibrary

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف

#zbwid-6e7fc089